طلب مديرو تقريبا جزيرة داونز وكازينو تخفيض عدد ماكينات القمار وألعاب الطاولة المتاحة. يأتي الطلب في وقت يخطط فيه المسؤولون التنفيذيون في الكازينو لاستثمار مبلغ 5 ملايين دولار في بعض التحسينات العقارية.

ومع ذلك ، يجب فحص المعدات المقترحة من قبل أعضاء لجنة مراقبة الألعاب في بنسلفانيا. يجب أن يحدث هذا غدًا عندما يُتوقع من ممثلي الكازينو الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.

يجب أن توافق لجنة مراقبة الألعاب في بنسلفانيا أو ترفض طلب مالكي الكازينو بتخفيض طفيف في عدد ماكينات القمار. يوجد حاليًا 1720 ، وإذا أعطت السلطات الإشرافية موافقتها ، فيجب أن ترتفع إلى 1،580. أما بالنسبة لألعاب الطاولة ، فإن الأشخاص المطلعين على الموضوع يعتقدون أنهم سيتم تخفيضها إلى 42 لعبة.

تتم إدارة جزيرة سريعة داونز بواسطة الدورادو. تم الإعلان عن الأرقام المذكورة أعلاه في عريضة خاصة حول هذا الموضوع. وذكر الالتماس أيضًا أن السبب وراء ضرورة تخفيض مرافق الألعاب الحالية هو أن الشركة تعتزم تزويد عملائها بالتجربة النهائية عن طريق إجراء التحسينات اللازمة.

كان جيف فافر ، المدير العام لممتلكات الكازينو ، مترددًا في التعليق على أعمال التجديد القادمة قبل أن يعلن أعضاء لوحة تحكم الألعاب قرارهم النهائي.

ومع ذلك ، تذكر الأشخاص المطلعون على هذا الموضوع أنه قال من قبل إنه ينبغي إضافة شريط مركزي وتلفزيون بشاشة مسطحة. يجب تحسين الصوت والضوء أيضًا لضمان الأجواء الموجودة على أرض الكازينو.

يتم تطبيق التغييرات المتعلقة بألعاب الطاولة وآلات القمار لتحسين البصمة. يتم تضمين إنشاء مناطق معينة للمدخنين وغير المدخنين وتحسين التصميم الخارجي في خطة التجديد.

ربما سيتم استبدال ماكينات القمار القديمة بأحدث الأجهزة.

على الرغم من إحجامهم عن تقديم معلومات رسمية قبل اجتماع مجلس الإدارة ، أكد المسؤولون التنفيذيون في الكازينو أن عملية التجديد لن تزعج العملاء وأن المشروع بأكمله يجب أن يكتمل بحلول يونيو على أبعد تقدير.

بالإضافة إلى توفير تجربة لعب مثلى ، هناك سبب آخر لتقليل ماكينات القمار. تشير الإحصاءات إلى أن المنافسة المتزايدة من الكازينوهات في أوهايو كان لها تأثير سلبي على الأرباح.

إذا وافقت لوحة تحكم الألعاب في بنسلفانيا على تخفيض ماكينات القمار وألعاب الطاولة ، فستقوم تقريبا جزيرة داونز وكازينو بإزالتها في غضون شهرين.