الكازينوهات فور ويندز الأسطورية لديها رئيس عمليات جديد. عيّنت فرقة بوكاجون التابعة لهنود بوتواتومي فرانك فريدمان ليخلف مات هاركنس. وفقًا للمعلومات الواردة في بيان صحفي خاص حول الموضوع ، انشق السيد هاركنس عن فرقة بوكاجون لهنود بوتاواتومي وأسس شركته الخاصة.

يتمتع فرانك فريدمان بخبرة واسعة في صناعة الكازينو ، وكان يشغل سابقًا منصب نائب المدير العام لأربعة ويندز نيو بوفالو وأربعة ويندز هارتفورد وأربعة ويندز دواجياك.

وتعليقًا على الترشيح ، قال جون ب. وارين ، رئيس فرقة بوتواتومي الهندية باند بوكاجون ، إن الضباط الخارجين والمعيَّنين حديثًا لعبوا دورًا رئيسيًا في تطوير أربعة رياح الكازينوهات وساهموا في الترويج للممتلكات. ،

وأضاف أن جميع مواطني بوكاجون ، فضلاً عن سلطات المقامرة والمجالس القبلية ، ممتنون حقًا للسيد هاركنس ويقدرون مهاراته القيادية الممتازة والجهد الذي بذله لتطوير العقار. في الختام ، قال تشاريمان إن مات هاركنيس سيكون مفقودًا بالفعل.

ومع ذلك ، لم يهمل وارن التعليق على تعيين فرانك فريدمان ، قائلاً إن مديري الكازينو سعداء بالحصول على مثل هذه الأصول الثمينة لكازينوهات فور ويندز. يعمل هاركنز وفريدمان سويًا لما يقرب من عقدين من الزمن ، مما يعني أن فريدمان مستعد جيدًا للتعامل مع بيئة العمل الصعبة وضمان ازدهار وتزدهر المنظمة.

كما علق السيد هاركنز على مغادرته وقال إنها كانت تجربة رائعة أن أكون جزءًا من فريق بوكاجون باند وللمساعدة في تطوير الخصائص الثلاثة التي عمل بها سابقًا.

وقال فريدمان إنه ممتن لإتاحة الفرصة له ليصبح قائداً لأربعة رياح واعترف بأن مات هاركنس كان معلمه وصديقه لمدة 20 عامًا وتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن لـ أربعة رياح الكازينوهات أن تفخر بكونها علامة تجارية مشهورة حصلت على العديد من الجوائز عن خيارات الألعاب والطعام والترفيه. تم تصنيف أربعة رياح جاموس جديدة مؤخرًا بين أفضل الكازينوهات خارج لاس فيجاس.

يمكنك لعب لعبة ورق مجانية من الإنترنت. إذا كنت لا تعرف طريقة لعب بلاك جاك ، ثم لن يكون ذلك مشكلة.